
~ْْ.قمت بعمل بعض التعديلات عليها من خلال برنامج الفوتوشوب.ْْ~
..~ْْ حاول عشاني ماتغيب ْْْ~..
..~~ْْ راجع ودمعك تهلهـ ..~~ْ}}
..~ْْ أنتظرتك ليل وبعيوني السهر ..~}}ْ
...~ْْْ ما أبيك بحياتي ؟..~ْ
...~~ْ تصميم لكأس العالم 2010..~ْْ~هنـــــا..ْ~
الجديد من تصاميمي في مجال التصميم الحر ...ْْ~
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق